أفضل سماعات للغاء الإزعاج من حولك Bose Noise

أفضل سماعات للغاء الإزعاج من حولك Bose Noise

السعر:

قراءة المزيد

price/$399.00


بالنسبة للمسافرين أو المسافرين الدائمين على وسائل النقل العام ، فإن الحد من الإزعاج  المحيطة بك هو الفرق بين تحمل الرحلة والاستمتاع بها. يمكن لسماعات الرأس التي تعمل على إلغاء الإزعاج أن تجعل  لسماعك للقرآن أسهل في الاستماع وأن يكون عالمك أكثر هدوءًا. ننصح  باستخدام سماعات الرأس Bose Noise Cancelling 700 في الأذن 700 وسماعة الأذن الإضافية 1 More Dual Driver BT ANC ، حسب نوع سماعة الرأس التي تفضلها.

تعد سماعات الرأس Bose Noise Canceling 700 هي أفضل سماعات لإلغاء الإزعاج اللاسلكية التي أصدرها Bose على الإطلاق. إنها باهظة الثمن ، لكننا نعتقد أنها تستحق الاستثمار للمسافر المتكرر الذي يعطي علاوة عالية على الأداء والراحة. إنها توفر ميزة إلغاء الإزعاج الفائقة التي تشتهر بها Bose ، بالإضافة إلى ضبط أكثر من أي سماعات إلغاء لإلغاء الإزعاج قمنا باختبارها. يمكنك ضبط مستوى إلغاء الإزعاج النشط (ANC) على مقياس من 0 إلى 10 ، لذلك إذا وجدت أنك تواجه مشكلة "في طبلة الأذن" غير المريحة التي لاحظناها مع Bose QuietComfort 35 Series II - أو إذا كنت تريد فقط إحساس أكثر قليلاً ببيئتك - لديك المزيد من المرونة لإيجاد مستوى مناسب لك.


تتميز سماعات الرأس التي تعمل على إلغاء الإزعاج أيضًا بتصميم خفيف الوزن مريح للارتداء لساعات ، وتتميز بمزيج سهل الاستخدام من عناصر التحكم باللمس والأزرار المادية التي يمكنك الوصول إليها دون النظر إليها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامها في الوضع السلكي مع اشتراك ANC ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى نظام ترفيه على متن الطائرة. إنها قابلة للطي لسهولة التخزين في العلبة المتوفرة. ومع ذلك ، فهي ليست خالية تمامًا من العيوب: جودة الصوت جيدة ولكنها ليست هشّة كما هو الحال في أفضل سماعات الأذن التي اختبرناها ، والتطبيق يمكن أن يكون مزعجًا ، وعمر البطارية لا يعد أطول عمر لدينا شوهد - على الرغم من أنه في 20 ساعة ، سيظل يأخذك في رحلة طويلة جدًا.




0 المراجعات